الرئيسيةالتسجيلدخول
       معني الابداع صنع الشيئ المستحيل ونحن هنا نصنع المستحيل المقلدون خلفنا دائما من قلدنا اكد لنا بأننا الافضل                عزيزي العضو تذكر قول الله تعالى : وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد    هنا تجد كل الجديد كافة اخبار ومستجدات ومناسبات العائلة الكريمة ومواضيع اخرى كثيرة متنوعة وشيقه وايضا صور شهداء العائلة وشجرة العائلة وتاريخها وهوا اكبر تجمع شبابي عائلي في خانيونس والعديد العديد من التجديدات المستمرة    
كلمة الادارة :  في المنبتِ الطيبِ ربونا ، ومن طيبِ الأصلِ وعراقةِ الجذرِ تعلمنا ، تعلمنا أنَ العلمَ سلاحٌ ، والأدبُ زينة وحسن ُالخلقِ كان لنا مدرسة.نحن شبابٌ جمعنا اسمٌ عريق وتاريخٌ حافل ، ضمَ هذا الاسمُ تحت جناحه كلَ مبدعٍ ، وأردنا أن نجمعَ الشملَ ، وُنوحد الكلمة.فكرنا بالكيفِ ، فكانت النواةُ الأولى 'منتديات عائلة فياض'، إنها الجنينُ الذي ولدَ قبل موعد الميلاد ؛ فظنه البعض مشوهاً ، لكنها الأيام والسنون ...الآن أصبح طفلً يحبو ، إن هذا الطفلَ موقعنا ، الذي يقف اليوم ليخطو أول خطواته باتجاه مرحلةٍ جديدةٍ من عمره .  لقد بذلنا جهداً من أجل إكساب طفلنا هذا كل ما علمنا إياهُ آباءنا من الأخلاقِ والفضيلة ، ونظراً لحداثةِ أعمارنا وقلةِ خبراتنا،وتقديرا لكبارنا ، كان للاعضاء دور نقدره ونحترمه ، ونحترم أراء كل ذي رأي ،سواء لنا أو علينا ، وإن كانت لنا فهي أوسمة على صدورنا وبها نسترشدُ ، وإن كانت علينا ، فمنها نصحح مسارنا ، ونرى من خلالها الطريق .وفي النهايةِ نقول ، أننا عائلةٌ واحدةٌ ، على اختلاف أماكن تواجدنا ـ وتباين فروعنا ، الجميع من الأصل نفسه ، والكل يصبو إلي الهدف ذاته .     مع تحيات موزع خدمات الايميل

منتدى ال فياض

منتدى ال فياض - التسجيل - القوانين


القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.

وتذكر قول الله تعالى (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))
ونتمى ان تقضوا وقت ممتع معنا فى منتدى ال فياض
 
منتديات ال فياض